الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014

نشيد صالون ابن القناة وسيناء الأدبي ..صالح شرف الدين

وللصالون نشيد
..............
((نشيد صالوني الأدبي :ابن القناة وسيناء))

1

نعم أنا ابن القناةابن سيناء

..مصري هوايا والانتمــــــاء

سأروي رمالي بحر الدمــــاء

وأعلو بمصري حد السمـــاء

2
أديب أنا أحــــــــــــب الأدب

وتسمو حروفي تخط الكتب

واشكر ربي على ما وهـب

وأثري الحياة وأمحو الفنـــاء

3
أنا صالح سلاحي الحـــــروف

وديني الشرف وحرفي يطوف

بوادي القصيد فتحلو القطوف

وفينا سيحكم رب السمــــاء
4

أهلا وسهلا دوما بكــــــــــم

حب وشكر مني لكــــــــــم

قلبي يهيم بأشعــــــاركــــم

بأحلى نجوم تضيء السمــاء
.............................

صالح شرف الدين

مصر-القاهرة

26 أغسطس 2014م
صورة: ‏((نشيد صالوني الأدبي :ابن القناة وسيناء))

1

نعم أنا ابن القناةابن سيناء

..مصري هوايا والانتمــــــاء

سأروي رمالي بحر الدمــــاء

وأعلو بمصري حد السمـــاء

2
أديب أنا أحــــــــــــب الأدب

وتسمو حروفي تخط الكتب

واشكر ربي على ما وهـب

وأثري الحياة وأمحو الفنـــاء

3
أنا صالح سلاحي الحـــــروف

وديني الشرف وحرفي يطوف

بوادي القصيد فتحلو القطوف

وفينا سيحكم رب السمــــاء
4

أهلا وسهلا دوما بكــــــــــم

حب وشكر مني لكــــــــــم

قلبي يهيم بأشعــــــاركــــم

بأحلى نجوم تضيء السمــاء
.............................

صالح شرف الدين

مصر-القاهرة

26 أغسطس 2014م‏

ليست هناك تعليقات: