السبت، 7 فبراير 2009

دعاء أحبه

إنه دعاء أحب أن أدعو به كلما رزقني الله بقراءة للقرآن ، وأتمنى أن
أن تجدوا فيه فائدة:
بسم الله ،والحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله.
*اللهم ارحمني بالقرآن ، واجعله لي إماما ونورا ،وهدى ورحمة
*اللهم ذكرني منه ما نسيت وعلمني منه ماجهلت ، وارزقني تلاوته
آناء الليل وأطراف النهار ، واجعله لي حجة يارب العالمين.
*اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري ، واصلح لي دنيايا
التي فيها معاشي ،واصلح لي آخرتي التي فيها معادي.
*اللهم اجعل الحياة زيادة لي في كل خير ، واجعل الموت راحة لي
لي من كل شر،واجعل خير عمري آخره وخير عملي خواتيمه وخير
أيامي يوم ألقاك.
*اللهم إني أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح.
*اللهم إني أسألك خير المسألة ، وخير الدعاء وخير العلم وخير العمل
وخير الحياة وخير الممات ، اللهم ثبتني ،وثقل موازيني، وارفع درجتي
،وتقبل صلاتي وصيامي ،وقيامي ودعائي يارب العالمين.
*اللهم اقسم لي من خشيتك ما تحول به بيني وبين معصيتك، ومن
طاعتك ما تبلغني به جنتك ،ومن اليقين ما تهون به علي مصائب
الدنيا ،ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا ،وقوتنا ما أحييتنا يارب العالمين.
*اللهم آتنا في الدنيا حسنة ،وفي الآخرة حسنة ،وقنا عذاب النار،
يا عزيز يا غفار يا رب العالمين.
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

ليست هناك تعليقات: